بعض التعليمات لزيادة فرصك في لعبة الروليت

نشر على | 2 تعليقات

بعض التعليمات لزيادة فرصك في لعبة الروليت

1. تحتاج إلى قدر كبير من التحيز

حتى إذا وجدت عجلة منحازة ، فقد لا تكون منحازة بما يكفي للعمل بشكل مربح إذا كنت ترغب في كسب أكثر من الحد الأدنى للأجور.

إذا كان لاعب مشغول ينفق 20 لقطة فقط في الساعة وكان لديك واحد من 34 براعم برهان 10 دولارات لكل منها ، فسوف تكسب حوالي 11.76 دولار في الساعة أو أقل على الطاولة ، واستثمر الحد الأدنى للأجور ، وقلب عجلة القيادة ، و انتظر حتى يفتح مقعد. لم يكن سام يراهن على رقم واحد إلا إذا عاد إلى المنزل أكثر من واحد في ثلاثة وثلاثين محاولة بعد عدة آلاف من المحاولات.

2. إنها رحلة الأفعوانية

حتى مع وجود تحيز حقيقي ، لا يمكن عرض الرقم المفضل لمدة 100 جولة في كل مرة. إذا حدث هذا ورهنت بمبلغ 10 دولارات في كل مرة ، فقد خسرت 1000 دولار بين الأرباح. هل لديك المعدة لذلك؟

أخبرني سام أنه فقد ما يصل إلى 750 دولارًا يوميًا ، على الرغم من أنه هرب ولم يخسر أسبوعًا. ، ، حتى النهاية. كما ترى ، هناك سبب آخر لإحتمال تعرضك لسلسلة من الهزائم وهو أن الكازينو يمكنه إصلاح أو استبدال العجلة.

3. كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي

تعرف الصناعة العجلات المتحيزة. إنها تتفاعل ببطء في بعض الأحيان ، حيث يستغرق الأمر بعض الوقت لاكتشاف الاتجاه ، وتكون عجلات الروليت باهظة الثمن بحيث لا يمكن استبدالها بشكل متكرر. علمت أن إدارة الكازينو الذي عملت فيه تدرك أن الدراجة كانت منحازة ، لكنها كانت تنتظر استبدالها لأن خسائر اللاعبين الآخرين سمحت للجدول بأن يظل مربحًا. قاموا في نهاية المطاف بتغيير موقف العجلتين ، لكن سام قام بتقييم نمط الحبوب الخشبية وسرعان ما وجد عجلة الروليت المحظوظة على الطاولة الجديدة.

أخيرًا ، بعد وقت قصير من مغادرتي وسمح لي باللعب في الكازينو ، اشترت الإدارة دراجة جديدة وكانت اللعبة جاهزة. كما ترى ، يمكنك القيام بكل هذا العمل لرسم عجلة ، وبعد ذلك يمكن أن يؤدي أي إصلاح أو تنظيف جيد في اليوم التالي إلى القضاء على أي تشويه. لذا اعمل بسرعة إذا وجدت هذه الفرصة.