القواعد واستكمال أكبر لعبة الروليت وين على الإطلاق

نشر على | 2 تعليقات

القواعد واستكمال أكبر لعبة الروليت وين على الإطلاق

1. جوزيف جاغر

الآن لشيء آخر. كان جوزيف جاغر رجلًا في الهندسة الميكانيكية ولديه معرفة كافية في الهندسة وغيرها من المجالات. وذات يوم ذهب إلى كازينو في مونت كارلو وأجبر ستة موظفين على كتابة جميع نتائج جميع عجلات الروليت لمدة أسبوعين. عندما نظر جوزيف إلى النتائج ، لاحظ أن إحدى العجلات كانت مشوهة قليلاً بسبب بعض الأرقام. إن الجيوب 7 و 8 و 9 و 17 و 18 و 19 و 22 و 28 و 29 تتأثر باستمرار أكثر من غيرها – وهو أمر غير طبيعي بالنسبة لعجلة الروليت العشوائية تمامًا.

أخذ يوسف معارفه الجديدة وذهب إلى الكازينو مرة أخرى. خلال الأيام القليلة المقبلة ، استخدم السيد سكر أسمر غير مكرر العجلة المنحازة لكسب أكثر من 375000 دولار أو ملايين الدولارات من الأموال الحديثة. لسوء الحظ ، حصل الكازينو على ريح بما حدث وأزال عيب الكازينو.

هذا لم يهتم يوسف. أخذ دخله ، واستقال من وظيفته ، واستثمر في أعمال تجارية كاملة ولم يعد إلى الكازينو.

شون كونري كان بوند سير الأصلي كان شون كونري من عشاق المقامرة قبل أن يصبح ممثلاً مشهوراً. كان من الصعب عليه أن يكبر في أحياء الطبقة العاملة بأدنبرة ، وكان عليه القيام بالكثير من العمل اليدوي لإطعام أسرته.

في عام 1963 ، ذهب إلى كازينو في سانت فنسنت ، إيطاليا ، حيث احتل المرتبة رقم 17 مرارًا وتكرارًا. وأخيراً ، غادر الطاولة بأرباح تزيد عن 27000 دولار. الأمر ليس كذلك ، لكننا سنخبرك عن هذه الحالة لأن السير كونري تمكن من التغلب على الصعاب المذهلة.

وكان رهانه الأول في 17 ، والتي لم تلمس. ثم كرر نفس الرهان ، لكن النتيجة كانت هي نفسها. تعيين كونري للمرة الثالثة إلى 17 – وهذه المرة عملت. قرر تعيين أرباحه في آخر 17 ، وضرب مرة أخرى! وضع كونري فوزه مرة واحدة في المرة الأخيرة ، ومرة أخرى في المركز 17 – وكان لا يزال محظوظًا. احتمال الاصطدام ثلاث مرات متتالية بين 1 و 50،653.

استنتاج .2

كانت هذه في رأينا أكبر روليت وسلوتس يفوزان في التاريخ. كما ترون ، يمكن لأي شخص الفوز في لعبة الروليت وسلوتس – الأشخاص الذين وضعوا مدخراتهم على أصحاب المليارات الناجحين. تذكر أن أيا منهم لم يستخدم استراتيجية محددة (باستثناء جوزيف ، الذي استخدم عجلة متحيزة) ، كانوا محظوظين فقط.