أفضل رهانات الروليت لزيادة أرباحك

نشر على | 2 تعليقات

أفضل رهانات الروليت لزيادة أرباحك

الروليت – في الأفلام والتلفزيون والأدب ، غالبًا ما توصف بأنها براقة ومثيرة ومربحة بشكل يبعث على السخرية ، بغض النظر عن الشخصية التي لعبت. بينما يبدو أن الفوز بالروليت الكبير محجوز لجيمس بوند ولاعبين آخرين ، فمن الممكن تقليل المخاطر وفي نفس الوقت تحقيق أرباح كبيرة بمعرفة أفضل رهانات الروليت. كل شيء يعتمد على الأرقام وكيف تريد لعبها.

الآن وبعد أن عرفنا أساسيات عجلة الروليت ونضعناها على الوجه ، دعنا نفسر بعض أفضل الرهانات التي يمكنك الاختيار منها.

الروليت بيت 1: أحمر / أسود ، مستقيم / فوز ، 1-18 / 19-36-
لا توجد لعبة أخرى في الكازينو تقدم للاعبين الفرصة للمراهنة على ما يقرب من 50/50 خلاف على رهان واحد. بالنسبة للرهانات الحمراء / السوداء ، وحتى / الأرجحية أو 1-18 / 19-36 لديك خيار اختيار ما يقرب من نصف خيارات الروليت – 0 و 00 لا تحسب – ما تريده يمنحك فرصة جيدة للفوز. على الرغم من أن هذا يعني أن نسبة الدفع أقل (1: 1 ، 10 دولارات ، 10 دولارات) ، لكنها بالأرقام تعد واحدة من أكثر الرهانات أمانًا وأفضلها التي يمكنك إجراؤها عند تشغيل العجلة.

قد يكون الدفع مقابل هذه المكافآت مثيراً للدهشة إذا كنت مستعدًا للمخاطرة بمزيد من المال مقابل كل رهان. خذ آشلي ريفيل – لقد وضع بالفعل 136000 دولار في لعبة واحدة. إذا لم يكن من المثير للإعجاب وضع هذا المبلغ على رهان واحد ، أو على الأقل جعلك تعرق قليلاً ، فأنت تعلم أن هذا المبلغ يمثل إجمالي مدخرات ريفيل وأن الحدث بأكمله قد تم بثه عبر التلفزيون. لذلك ، إذا فاز ريفيل ، فسوف يضاعف أمواله ويخلق حسد وإعجاب جمهوره. إذا فقد ، فسيخسر كل شيء ويستحق الشفقة المستحقة.

أسقط ريفيل كل نهبه على الأحمر وتم تسليم العجلة – هبطت الكرة على الأحمر 7 وذهب ريفيل بعد أن ضاعف مدخراته. ومع ذلك ، لا يمكننا أن نوصي حقًا باستثمار جميع أصولك بتدوير واحد لأننا لن نقول أن هذا يقلل من المخاطر بنجاح.